براغ وافضل 20 مناطق الجذب السياحي

براغ وافضل 20 مناطق الجذب السياحي في كل مكان تنظر إليه
توجد أمثلة رائعة على أنماط الفن القوطي والباروكي وعصر النهضة وأرت نوفو التي تميز المدينة ، مما يوفر تباينًا دراماتيكيًا لقلعة براغ القديمة القوية.
امتلاك واحدة من أفضل مراكز المدينة التاريخية المحفوظة في أوروباتنفتح الضفاف الضيقة في براغ على الساحات المذهلة ، كل بيت إلى المنازل القديمة الجميلة والمباني التاريخية في انتظار استكشافها.
يجب أن تشمل جسر Charles الشهير على نهر Vltava ، والحي اليهودي الرائع مع معابدها القديمة ، والعديد من الكنائس التاريخية.

وباعتبارها واحدة من أكبر المدن في أوروبا ، لا تزال براغ مركزًا سياسيًا وثقافيًا وتجاريًا مهمًا ، وهي أدوار لعبت على مدى قرون باعتبارها العاصمة السابقة للإمبراطورية الرومانية المقدسة.

واليوم ، يعد هذا الموقع العالمي للتراث العالمي لليونسكو بمثابة جذب سياحي رئيسي ، حيث يستقطب الزوار من أماكن بعيدة وواسعة من أجل الترفيه المليء بالحيوية بالإضافة إلى مشاهده الموسيقية والموسيقية الغنية.

1- قلعة براغ


في حي هرادكاني ببراغ ، تعتبر قلعة براغ (Pražský hrad) ، التي كانت في يوم من الأيام ملوك بوهيميا ، اليوم المقر الرسمي لرئيس جمهورية التشيك وواحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في المدينة. بنيت أصلا كحصن مسورة حول 970 ميلادي ، وقد تغيرت القلعة بشكل كبير على مر السنين ويحتوي على أمثلة لمعظم الأنماط المعمارية الرائدة في الألفية الأخيرة. داخل جدران القلعة عدد من المواقع السياحية الأكثر شعبية في براغ، بما في ذلك كاتدرائية سانت فيتوس ، كنيسة القديس جورج ، و برج مسحوق ، و القصر الملكي القديم، و لين الذهبي.
أكبر قلعة قديمة في العالم ، هذا المجمع الشاسع يتطلب وقتاً طويلاً للتجول ، ولكن الوقت قد قضى بشكل جيد (خاصة المكافأة هي المناظر الممتازة على نهر فلتافا مع البلدة القديمة وأبراجها التي لا تعد ولا تحصى في الخلفية). وتشمل أبرز معالم القاعة الرئيسية للقصر الملكي القديم ، وقاعة فلاديسلاف ، كبيرة الحجم يمكن استخدامها في المباريات التبادلية ، والسلالم كبيرة بما فيه الكفاية للسماح للفرسان الموصلين باستخدامها. تأكد أيضًا من قضاء بعض الوقت في Royal Garden ، والذي يعود تاريخه إلى 1534 ، وهو موطن لعدد من المباني الرائعة بما في ذلك Ball Game Pavilion ، و Royal Summer House مع نافورة الغناء ، و Lion's Court. (تتوفر جولات سياحية باللغة الإنجليزية.)

في الليل تتوهج الأضواء من قلعة براغ في مجموعة من الألوان. يعتبر إعداد نفسك في المنطقة المجاورة فكرة جيدة حتى تتمكن من تجربة أبرز معالم المدينة ليلاً ونهارًا. للاطلاع على بعض أفكار الإقامة في المنطقة ، يمكنك الاطلاع على فنادقنا الفاخرة الموصى بها والميزانيات متوسطة الجودة بالقرب من قلعة برا

2- جسر تشارلز


واحدة من الجسور القديمة الأكثر تميزًا في أوروبا ، جسر تشارلز الرائع ( Karlův Most) تفتخر 32 نقطة فريدة من نوعها على طول طولها 520 متر. تم بناء هذا الجسر عام 1357 ، وكان موضوعًا خرافيًا كبيرًا منذ فترة طويلة ، بما في ذلك البناؤون الذين وضعوا حجر الجسر الأولي في التاسع من يوليو في تمام الساعة 5:31 صباحًا ، وكانت مجموعة دقيقة من الأرقام (135797531) يُعتقد أنها هيكل قوة إضافية (لقياس جيد المضافة ، شيدت في محاذاة مثالية مع قبر القديس فيتوس والشمس في وضع الاعتدال). يشتهر الجسر بالعديد من التماثيل القديمة الجميلة. ومن بين أهمها الإمبراطور الروماني المقدس تشارلز الرابع ، وجون نيبوموك ، أكثر قديسي التبجيل في البلاد ، الذي كشف النقاب عنه عام 1683 (الخرافة الأخيرة تتضمن فرك اللوح في قاعدة التمثال لمنح أمنية) .

3- The Clementinum والمكتبة الوطنية


تعتبر Clementinum (Klementinum) واحدة من أكبر مجموعات المباني التاريخية في أوروبا ، وهي موطن للمكتبة الوطنية للجمهورية التشيكية. كانت هذه المباني الباروكية الجميلة في الأصل جزءًا من كلية جيسويت ، ثم جاءت لاحقًا لجمع مجموعة الكتب اليسوعية بالإضافة إلى المجموعة من كارولينوم. أصبحت المكتبة في نهاية المطاف ملكا للدولة بعد طرد اليسوعيين ، وأصبحت كليمنتينوم مكتبة عامة في عام 1782 بعد وقت قصير من تشكيلها كمكتبة وطنية.
مع أكثر من ستة ملايين كتاب ، مجموعة Clementinum ضخمة وتضم نسخًا من كل كتاب منشور في جمهورية التشيك. ومن أبرزها قاعة Baroque Library Hall الرائعة مع أعمالها الفنية السقفية الجميلة ، برج Astronomical Tower بطول 68 مترمع مناظره الرائعة على براغ ، و Mirror Mirror الرائع مع ديكوره الرائع. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية ، ولتجربة لا تنسى حقًا ، يستخدم Clementinum أيضًا كمكان لموسيقى الجاز والحفلات الموسيقية الكلاسيكية.


4- ساحة البلدة القديمة والساعة الفلكية


يقع وسط المدينة التاريخي في براغ ، المدينة القديمة (Staré Město) ، حيث ستجد ساحة البلدة القديمة الرائعة (Staroměstské náměstí) ، وهي واحدة من أفضل الأماكن لبدء استكشاف المدينة. هنا سوف تجد كنيسة تاين و كلامنتينوم ، جنبا إلى جنب مع العديد من الكنائس الأخرى الجميلة القديمة، وكذلك العمارة القديمة الرائعة التي يعود تاريخها بقدر القرن ال11، في حين أن الحي اليهودي ، يوسفوف، هو مجرد نزهة قصيرة إلى الشمال.
ومن أبرزها قاعة المدينة القديمة (Staromestská radnice) ، موطن الساعة الفلكية الرائعة في أوائل القرن الخامس عشر (orloj): كل ساعة ، تنطلق إلى الحياة حيث يظهر 12 شخصًا ورموزًا أخرى ويعرضون موكبًا على مدار الساعة. ومن أبرز معالم دار البلدية القديمة المدخل القوطي الذي يؤدي إلى تصميمه الداخلي الرائع بمعروضاته الفنية ومعرضاته وكنيسة تم بناؤها عام 1381 وسجن قديم. تأكد من الصعود (بالدرج أو المصعد) إلى أعلى برج Old Town Hall لمشاهدة مناظره الجميلة على براغ.

5- كاتدرائية سانت فيتوس


تقع كاتدرائية St. Vitus Cathedral (Katedrala St. Vita) في أراضي قلعة براغ ، وهي أكبر كنيسة مسيحية في جمهورية التشيك وأهمها. مقعد رئيس أساقفة براغ ، هو أيضا موطن لمقابر العديد من القديسين وثلاثة ملوك بوهيميين. تم إنشاء الكاتدرائية في موقع مبنى رومانسيكي مستدير تم بناؤه عام 925 بعد الميلاد ، وقد بدأت الكاتدرائية عام 1344 واستغرق إكمالها أكثر من 525 عامًا ، مما أدى إلى مزيج من الأساليب القوطية الحديثة من العصر القوطي الجديد والقوطي الرابع عشر ، بالإضافة إلى التأثيرات الباروكية وعصر النهضة. . تشمل العناصر البارزة نوافذ زجاجية ملونة مذهلة تصور الثالوث المقدس ، وفسيفساء من عام 1370 ( The Last Judgment ) ، وكنيسة سانت وينسيسلاس(Svatovaclavska kaple) مع مذبحها المذهل ذو الجوهرة مع أكثر من 1300 من الأحجار الكريمة. أيضا من الجدير بالذكر ، على الرغم من عرض نادرا ، هي جواهر التاج التشيكي (في المتوسط ​​، أنها عرضت مرة واحدة فقط كل ثماني سنوات).
تأكد من تسلق برج الكاتدرائية البالغ طوله 97 متر للحصول على إطلالات رائعة على براغ.

6- كنيسة السيدة العذراء قبل Týn


واحدة من أكثر المباني التي يمكن التعرف عليها في براغ هي كنيسة السيدة العذراء قبل T (n (Kostel Matky Boží před týnem) ، وعادة ما تختصر ببساطة إلى Týn Church. وبصورة لا تخطئها أبراج التوأم التي يبلغ طولها 80 متراً والتي تحيط بكل جانب من المبنى (يدعم كل منها أربعة أبراج أصغر) ، فإن المدخل الرئيسي يمر عبر ممر ضيق يمر عبر المنازل التي تحجب واجهتها. على الرغم من اكتمالها في القرن الخامس عشر ، فقد تغيرت الكنيسة مرات عديدة عبر القرون مع تغير ولاءات المدينة ، وفي حين أن التجديدات الداخلية لا تزال جارية ، لا يزال هناك الكثير مما يستحق المشاهدة ، بما في ذلك العديد من المقابر الجميلة ، والمدخل الشمالي القوطي الرائع مع منحوتة الصليب ، اللوحات المبكرة الباروكية القديمة التي يعود تاريخها إلى عام 1649 ، وهي واحدة من أجود أجهزة الأنابيب في القرن السابع عشر في أوروبا. بعد ذلك ، تأكد من استكشاف القرن الحادي عشريقع Ungelt Courtyard خلف الكنيسة مع العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة. هناك كنيسة قديمة رائعة أخرى تستحق الزيارة هي كنيسة الباروك العذراء مريم مع تمثالها الشهير للرضيع يسوع ، الذي يقال إنه كان مسؤولاً عن المعجزات وما زال نقطة الحج.

7- المعرض الوطني في براغ


ينتشر المعرض الوطني في براغ (Národní galerie v Praze) عبر بعض من أهم المعالم المعمارية في المدينة ، وهو موطن لبعض المجموعات الفنية الأكثر أهمية في أوروبا. يقع الجزء الأكبر من المجموعة في قصر Veletrzní (Veletrzní Palác) ، وهو مبنى حديث نسبيا بني في عام 1925 الذي يحمل أعمال القرنين 19 و 21.
في حين أن هناك تشديدًا كبيرًا على الفنانين التشيكيين ، يتم تضمين الفنانين الأجانب مثل مونيه وبيكاسو ، وكذلك أشكال الفن الأخرى مثل التصوير الفوتوغرافي ، والأزياء ، والفنون التطبيقية ، والمنحوتات. تقام أعمال بارزة أخرى في قصر كينسكي (Palác Kinskych) ، موطن الفن الآسيوي ، والفن من العالم القديم ، ومجموعات الباروك في المعرض ؛ وفي دير سانت أغنيس في بوهيمياحيث ستجد الفن الأوروبي من العصور الوسطى. وأخيرًا ، يضم قصر ستيرنبيرج الرائع (Sternbersky Palác) الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر بعض القطع الأكثر شهرة في المعرض ، والتي تركز على الفن الأوروبي من الحقبة الكلاسيكية وحتى نهاية العصر الباروكي ، بما في ذلك القطع اليونانية والرومانية القديمة المهمة. روائع إيطالية من القرن الرابع عشر إلى القرن السادس عشر ؛ وأعمال من القرن السادس عشر إلى القرن الثامن عشر لفنانين مثل El Greco و Goya و Rubens و Van Dyck و Rembrandt و van Goyen.

8- البيت البلدي


يعتبر "دار البلدية براغ" (Obecní dům) على نطاق واسع واحدة من أروع أمثلة الفن الحديث في المدينة. تم بناء هذا المبنى المدني الرائع في عام 1912 ، وهو موطن لواحد من أهم أماكن الحفلات الموسيقية (وأكبرها) في براغ ، Smetana Hall ، ويتميز بالعديد من الميزات المدهشة ، من واجهته الفخمة مع لوحة جدارية كبيرة على القوس فوق شرفة الطابق الثاني. القبة الكبيرة التي تقع خلف القوس. المناطق الداخلية مثيرة للإعجاب بشكل مماثل وتضم العديد من النوافذ الزجاجية الملوّنة الجميلة واللوحات المهمة. في حين تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية (بما في ذلك فرصة لرؤية الغرف الاحتفالية المغلقة) ، فإن واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بهذا المعلم هو الاستمتاع بحفلة موسيقية أو تذوق المقهى أو المطاعم.

9- حديقة حيوان براغ


تم افتتاح حديقة حيوانات براغ الرائعة في عام 1931 ، وهي ليست واحدة فقط من أفضل مناطق الجذب في المدينة ، كما أنها تعد من بين أفضل 10 حدائق حيوانات في العالم (استنادًا إلى تعليقات الزائرين). في ضواحي Troja على بعد مسافة قصيرة إلى الشمال من وسط المدينة ، هذا الجذب الذي تبلغ مساحته 143 فدان هو نزهة ممتعة خاصة لأولئك الذين يسافرون مع الأطفال. وإلى جانب أكثر من 4800 حيوان تمثل حوالي 700 نوع من الكائنات - بما في ذلك العديد منها تعتبر قريبة من الانقراض - فإن حديقة الحيوان ملحوظة لدورها في إنقاذ حصان Przewalski الأصلي (والمهددة). تشمل أبرز الأماكن فرصة ركوب التلفريك مع إطلالات رائعة على العديد من حظائر الحيوانات ، ومعرض زرافة ضخم ، وعرض السمندل الرائع ، والغابة الاستوائية الداخلية المغمورة بالبخار.

10- الحي اليهودي (جوزيفوف)


كان الحي اليهودي في براغ يقع في الأصل في منطقة القلعة ولكن بحلول القرن الثاني عشر امتد إلى منطقة جوزيفوف ، وكان يعتبر قرونًا لقرون. وقد حدث تحولها إلى واحدة من أهم أحياء المدينة وأكثرها إثارة للاهتمام في أواخر القرن التاسع عشر عندما تم هدم أجزاء كبيرة لإفساح المجال لمباني الشقق الحديثة. اليوم ، جوزيفوف هي منطقة ممتعة للنزهة وتشمل المتحف اليهودي في براغ (Židovské muzeum v Praze) ، وهو معلم مهم يتألف من كنيس مايزل ، الكنيس الإسباني ، كنيس بينكاس ، المقبرة اليهودية القديمة ، قاعة الاحتفالات ، ومعبد كلاوس

11- دير ستراهوف والمكتبة


يعود تاريخ دير ستراهوف والمكتبة (Strahovsky kláster) إلى القرن الثاني عشر وهو ثاني أقدم دير في براغ. في حين أن بواباتها وكنائسها المهيبة رائعة بما فيه الكفاية ، فإن أهم مبانيها هي المكتبتان الباروكيتان المزخرفتان بشكل جميل. في المكتبة الفلسفية يحتوي على مجموعة متنوعة من الأثاث غير عادية، جنبا إلى جنب مع سقف رائعة رسمها فرانز أنطون مولبيرتش بعنوان التنوير .
تتألف المكتبة الثانية ، المكتبة اللاهوتية ، من غرفة باروكية رائعة ذات سقف مزخرف جميل مزخرف من قبل سيارد نوسيكي ، راهب ستراهوف ، إلى جانب لوحات جدارية رائعة على السقف مُحاطة بتفاصيل دقيقة. تحتوي المكتبات على العديد من المخطوطات القديمة النادرة والمخطوطات ، بما في ذلك Sthovhov Gospel الشهير في القرن التاسعبينما في الأقبية ، كانت المطابع القديمة جنبا إلى جنب مع بقايا القديس نوربرت ، مؤسس النظام بريمنستراتيانسي.
ومن الجدير بالذكر أيضًا الأديرة التي تضم مجموعة من الأعمال الفنية الدينية والخزينة.

12- برج بتران بيترين


سميت على اسم التل الذي تقف فيه ، برج بيتران لوكاوت الذي يبلغ ارتفاعه 63 متراً (Petřínská rozhledna) هو نسخة مصغرة مصورة لبرج إيفل في باريس والتي توفر مناظر بانورامية على براغ (على الرغم من أنها فقط خُمس حجم نظيرتها الفرنسية ، ارتفاع البرج يخلق الوهم بأنه أكبر مما هو عليه في الواقع).
بنيت في عام 1891 لإقامة معرض كبير من السكك الحديدية المستخدمة ، تم نقله في وقت لاحق إلى تل Petrín في 1930s حيث أصبح واحدا من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة. اليوم ، يمكن للزوار إما أن يصعدوا صعود 30 دقيقة فوق تل بترين إلى قاعدة البرج أو يمكنهم القيام برحلة على مهل على متن القطار الجبلي المائل قبل التعامل مع خطوات البناء 299 إلى الأعلى (يوجد أيضًا مصعد ومقهى) .

13- جدار لينون


قد يكون "لينون وول" في براغ ، الذي يعد واحداً من أكثر أماكن الجذب غير المرجعة في أوروبا الشرقية ، منذ الثمانينيات بمثابة تكريم للناشط السابق في حملة البيتلز والسلام جون لينون.
بدأت الأمور على الفور بعد مقتل المغني عام 1980 عندما أصبح هذا الجدار المتواضع بالقرب من جسر تشارلز مكانًا للجماهير للتعبير عن حزنهم ورسم صورهم والشعارات المنسوبة إلى النجم.
على الرغم من الجهود التي بذلتها الشرطة لمحو الكتابة على الجدران (تشيكوسلوفاكيا ، كما كانت آنذاك ، كانت لا تزال تحت الحكم الشيوعي) ، إلا أن الجدار التذكاري ظل يعاود الظهور ، وأصبح الموقع ، إلى جانب كلمات لينون ، رمزا للأمل والسلام لسكان المدينة.
يستمر التقليد حتى يومنا هذا ، ومع التجمعات في ذكرى وفاة لينون ، يمكن للسائحين أن يلاحظوا بشكل متكرر إضافة مشاعرهم إلى الجدار.

14- كنيسة القديس نيقولا


تقع كنيسة St. Nicholas (Malá Strana) في ساحة Little Quarter الخلابة ، وهي واحدة من الكنائس الحديثة في براغ.
بناها اليسوعيون في القرن ال18، انها مثال جيد على طراز الباروك السامي والجدير بالذكر الداخلي الرائع مع الثريا فريدة من نوعها في القرن ال19، وكذلك لوحات الباروك كبيرة من قبل التشيك رسام كاريل سكريتا التي تزين قبة ضخمة.
كما تحتوي الكنيسة على برج الجرس الذي يُسمح للزوار بالتسلق ، من أعلىه مناظر رائعة لقبة الكنيسة الضخمة والمدينة القديمة.
حاول وقت زيارتك ليتزامن مع واحدة من الحفلات الموسيقية العادية التي عقدت هنا ، بما في ذلك قداس موتسارت وغيرها من القطع الكلاسيكية البارزة. (تتوفر جولات سياحية باللغة الإنجليزية.)

15- ساحة فاتسلاف


من أبرز معالم منطقة المدينة الجديدة (Nové Město) في براغ - وهي منطقة انبثقت عن حاجة المدينة للتوسع مع ازدهارها - ساحة Wenceslas الرائعة (Václavské náměstí) ، موطن المتحف الوطني والعديد من الكنوز المعمارية الأخرى. سميت على اسم شفيع بوهيميا ، الذي يمكن رؤية تمثاله هنا ، تم إنشاء ساحة وينسيسلاس في القرن الرابع عشر في عهد تشارلز الرابع كسوق للخيول وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أهم الأماكن العامة في المدينة ، والتي لا تزال تستخدم في المظاهرات.
والاحتفالات على حد سواء. الزيارة اليوم هي تجربة ممتعة ، وستعرف الزوار على بعض من أفضل تجارب الطعام في المدن ، بالإضافة إلى التسوق الرائع.

16- المتحف الوطني


ينتشر المتحف الوطني (Národní Muzeum) في براغ عبر عدد من المواقع ويضم العديد من المجموعات الهامة التي تمثل مجموعة متنوعة من المجالات ، مع ملايين العناصر التي تغطي علم المعادن وعلم الحيوان والأنثروبولوجيا وعلم الآثار ، بالإضافة إلى الفنون والموسيقى. مجموعة الحشرات وحدها تزيد عن خمسة ملايين عينة. أقدم متحف في جمهورية التشيك ، تم إنشاؤه في أوائل القرن التاسع عشر قبل أن ينتقل إلى موقعه الحالي في عام 1891.
ومن المعالم البارزة معرض الآثار مع مجموعته الواسعة من التحف الرومانية في القرنين الأول والثاني ، إلى جانب العديد من البرونز يجد العصر الحديدي المبكر.
(للحصول على قائمة شاملة بجميع المواقع والمجموعات ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني للمتحف الوطني ، أدناه).
ومن المتاحف الأخرى التي يجب تضمينها في قائمة الزيارة الخاصة بكالمتحف التقني الوطني (Národní technické museum) ، الذي يوثق العديد من التطورات التكنولوجية التي ساهمت بها البلاد ، بما في ذلك عروض الآلات والمعدات المبنية هنا على مر السنين ، من السيارات إلى الطائرات.

17- المسرح الوطني


يقع مسرح براغ الوطني في موقع مثالي على ضفاف نهر فلتافا ، وهو مكان لا بد منه لزيارة محبي الفنون المسرحية. تم افتتاح المسرح الوطني في عام 1881 ، وهو موطن لأدوار الأوبرا والباليه والدراما في البلاد ، كرمز للهوية الوطنية التشيكية ولتشجيع اللغة والثقافة التشيكية. على الرغم من الماضي المدقق إلى حد ما الذي شهد تدمير المبنى من قبل الحرائق وحتى أغلقه الشيوعيون ، فقد خضع هذا المسرح المذهل لتجديدات واسعة ويمثل نصبًا لموهبة المدينة الغنية وأهميتها الثقافية.
(تتوفر جولات سياحية باللغة الإنجليزية). مسرح أنثر براغ للملاحظة هو مسرح إستاتس (Stavovské divaldo) ، الذي بني في أواخر القرن الثامن عشر على الطراز النيوكلاسيكي ، ومرة ​​واحدة المفضلة لموتسارت ، هنا.

18- بيت الرقص


تم بناء دار الرقص (Tančící dům) ، وهو أحد أكثر المباني المعمارية العصرية البارزة في براغ ، بين عامي 1992 و 1996 لتصميمات فرانك جيري. يتكون هذا المبنى الرائع من برجين متجاورين ، ويتميز بمنحنيات فريدة تشبه شخصيتين رقصيتين ، وهو تأثير يزيده حقيقة أن أحد الأبراج يتشكل على هيئة امرأة ترتدي تنورة (ومن هنا كان اللقب "فريد و جينجر" بعد راقصين أمريكيين مشهورين فريد أستاير و جينجر روجرز. في حين أن المبنى يتكون بشكل كبير من مكاتب ، يمكن الاستمتاع بمناظر رائعة من مطعم الطابق العلوي (يوجد مقهى أيضا في المستوى الرئيسي).

19- قلعة هيلتوب: فيشيهراد


تبدو قلعة Vyšehrad عالياً فوق نهر Vltava المطل على مدينة براغ ، وكأنها شيء من القصص الخيالية. يُعرف أنه كان موجودًا منذ القرن العاشر ، فقد كان موضوع الأسطورة والأساطير منذ فترة طويلة ، بما في ذلك تنبئ أميرة قديمة عن صعود مدينة كبيرة حولها. وبمجرد الإقامة الملكية لفراتيسلاف الثاني ، لعب فيشيهراد أيضًا دورًا كجزء من الطريق الملكي الأصلي الذي سلكه الملوك على وشك أن يتوج ، والذين سيتعين عليهم التوقف هنا للإشادة بأسلافهم (الطريق الذي قاده من فيشيهراد إلى هرادكاني). على الرغم من أنه الآن أطلال كبيرة ، فإن القلعة هي مكان رائع للتنزه أو النزهة ، وتوفر إطلالات رائعة على المدينة المحيطة.

20- مقبرة أولسانى


تم إنشاء مقبرة أولسان عام 1680 لاستيعاب ضحايا الطاعون الكثيرة في براغ ، وكانت بمثابة المقبرة الرئيسية في المدينة لقرون ، وهي المكان الأخير الذي لا يحصى من ضحايا الأمراض والحروب. تنقسم المقبرة إلى أقسام ، وتتألف من المقبرة اليهودية ، التي تضم قبر الكاتب فرانز كافكا ، والمقبرة المسيحية ، حيث ستجد المكان الأخير للشيخ التشيكي الشهير جان بالاخ الذي وضع نفسه على النار في عام 1968 احتجاجًا على الغزو السوفييتي (على الرغم من أن جثته أخذت من مقبرة أولساني في عام 1973 لمنع قبره من أن يصبح موقعًا للاحتجاجات المنظمة ، فقد أعيد نعشه عام 1990).
على الرغم من تاريخه المهووس نوعًا ما ، إلا أنه لا يزال مكانًا رائعًا لاستكشافه نظرًا لمقابره القديمة الغامضة وآثار فن الآرت نوفو.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل صور قطط جميلة عالية الجودة HD

تسريع الحاسوب عبر زيادة حجم ذاكرة الرام RAM